المرصد السوري لحقوق الانسان

شهداء وجرحى في قصف جوي على نوى بريف درعا وجبال اللاذقية تشهد اشتباكات متواصلة

محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهد رجل مسن متأثرا بجراح اصيب بها جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة لمناطق في بلدة الشيخ مسكين يوم امس، ايضا قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة نوى، عقبه قصف من قبل قوات النظام على مناطق في المدينة، ما أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى، فيما تجددت الاشتباكات بين الفصائل الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، ولواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر.

 

 

محافظة اللاذقية- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام وحزب الله اللبناني ومسلحين من جنسيات سورية وغير سورية من جهة، والحزب الاسلامي التركستاني والفصائل الاسلامية والمقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى، في محيط تلة الاوضة وعدة محاور اخرى، بريف اللاذقية الشمالي ومعلومات عن تقدم لقوات النظام في تلة الاوضة وسيطرتها عليها، ترافق مع قصف مكثف من طائرات حربية روسية وقصف عنيف من قبل قوات النظام على مناطق الاشتباك، ومناطق اخرى في محيط بلدة سلمى ومحيطها بجبل الاكراد.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول