شهداء وجرحى في قصف جوي وقصف لقوات النظام على ريفي حمص وحماة

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ألقى الطيران المروحي 4 براميل متفجرة على أماكن في بلدة كفرلاها بمنطقة الحولة، عقبه قصف من قبل قوات النظام على مناطق في البلدة، ما أدى لاستشهاد طفلة وسقوط عدد من الجرحى، كذلك تعرضت أماكن في منطقة حوش حجو لقصف من قبل قوات النظام بقذائف الهاون والمدفعية، في حين سقطت عدة قذائف على أماكن في منطقة جب الجراح، دون أنباء عن إصابات إلى الآن.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في قرية الزكاة بريف حماه الشمالي، فيما ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في قرية القسطل بالريف الشرقي لحماه، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى وأنباء عن شهداء، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في قرية أم نير بمنطقة جبل شحشبو، ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية، في حين دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلين من فصائل إسلامية من طرف آخر، على الجبهة الشرقية لقرية عقارب الصافي بمنطقة السلمية، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد