شهداء وقصف واشتباكات في دمشق وحلب والحسكة

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد عنصر من عناصر الأسايش الكردي التابع لحركة المجتمع الديمقراطي، متأثرا بجراح أصيب به نهاية شهر تموز المنصرم، جراء انفجار دراجة مفخخة على حاجز للأسايش في حي المفتي بمدينة الحسكة.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: درات اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في حي الراشدين وبالقرب من دوار السلام في حلب الجديدة، بعد منتصف ليل السبت – الأحد، وفي الريف تستمر الاشتباكات في قرى قورديني ودوغرمان وزورمخار وقنايا بالريف الغربي لمدينة كوباني، بين مقاتلي وحدات حماية الشعب من طرف ومقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام ومقاتلي جبهة النصرة والكتائب المقاتلة، بحسب نشطاء من المنطقة، كما استشهد مواطن في قرية بازيهر، بريف دارة عزة، في ظروف مجهولة، بينما تتعرض قرية بنان باليرف الجنوبي لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض حي القابون لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد