شهيد في دمشق وقصف على الدير

دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل من حي القابون نتيجة القصف الذي تعرض له الحي بقذائف الهاون من قبل القوات النظامية ، وفي ريف دمشق  استهدفت الكتائب المقاتلة مشفى الشرطة في مدينة حرستا بعدد من قذائف الهاون، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية، كما تجدد القصف من قبل القوات النظامية  مناطق في مدينة زملكا  بالمدفعية  ولا أنباء عن خسائر بشرية، وتعرضت مناطق في مدينة دوما لقصف منتصف ليل الجمعة – السبت ما أدى لاستشهاد مواطنة في منطقة الشيفونية، كما تتعرض مناطق في مدينة داريا لقصف بالمدفعية  وراجمات الصواريخ، من قبل القوات النظامية، بالتزامن مع توجه تعزيزات عسكرية من مطار المزة العسكري صباح اليوم، إلى أطراف المدينة المحاصرة، كما استشهد مقاتل في مدينة داريا، خلال اشتباكات مع القوات النظامية على أطراف المدينة.


محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على مركز المدينة في دير الزور، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد