صورايخ على ريف دمشق وبرارميل متفجرة تستهدف حمص وحماة وريف اللاذقية الشمالي

31

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت قوات النظام مناطق في مدينة الزبداني بقذائف الهاون، ترافق مع فتح قوات النظام لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق المدينة، في حين نفذ الطيران الحربي عدة غارات على  مناطق في اطراف مدينة دوما، ومناطق اخرى في  مدينة زملكا، ومنطقة عين ترما ومزارع  بلدة مسرابا  بالغوطة الشرقية، دون انباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما استشهد رجل من مدينة دوما بظروف مجهولة حتى اللحظة، كما القى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في مزارع مخيم خان الشيح بالغوطة الغربية دون انباء عن اصابات.

 

محافظة حمص- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة الرستن بريف حمص الشمالي ما ادى لسقوط جرحى.

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: القى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي، والتي تشهد قصفاً جوياً مستمراً منذ عدة اشهر سقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية كفردلبة قرب بلدة دورين في ريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن اصابات حتى اللحظة.