المرصد السوري لحقوق الانسان

طائرات روسية تنفذ المزيد من الضربات على ريف حماة الشمالي و استشهاد مقاتل في ضربات روسية على مقر فرقة مقاتلة

محافظة حماة:
المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت طائرات حربية روسية المزيد من الضربات على مناطق في بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، وسط استمرار القصف العنيف من قبل قوات النظام على مناطق في البلدة، ترافق مع قصف للطيران المروحي على مناطق في بلدة كفرنبودة ومناطق في أطراف قرية القصابية بريف حماة الشمالي، كذلك تعرضت مناطق في جبل شحشبو بريف حماة الغربي لضربات نفذتها طائرات حربية يعتقد أنها روسية، كما استشهد مقاتل من الفصائل المقاتلة خلال الاشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في ريف حماة الشمالي، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في قرى الصفصافة والبحصة والشريعة بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، بينما تعرضت مناطق في بلدة كفرزيتا وقرية الصياد بريف حماة الشمالي، لقصف من قبل قوات النظام، فيما قتل عنصر من قوات النظام خلال الاشتباكات مع تنظيم “الدولة الإسلامية” بمحيط مطار دير الزور العسكري.

محافظة إدلب:
المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من فرقة مقاتلة، متأثراً بجراح أصيب بها جراء ضربات نفذتها طائرات حربية روسية على مقر للفرقة 13 في منطقة تل عاس بريف إدلب الجنوبي عصر اليوم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول