“طائرات مسيرة” تستهدف مطار حماة العسكري تسفر عن انفجارات وحرائق داخل المطار

سُمع دوي انفجارات في مطار حماة العسكري نتيجة هجوم طائرات مسيرة مجهولة المصدر، وأفادت مصادر لـ”المرصد السوري”، أن أصوات المضادات الأرضية سمعت في محيط المطار.

وأكدت مصادر لـ”المرصد السوري”، أن حرائق اندلعت بالتزامن مع انفجارات عدة داخل المطار، نتيجة هذا الاستهداف، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

على صعيد متصل، قصفت قوات النظام بالمدفعية والصواريخ مدينة كفرنبل وبلدات معرة حرمة وحاس وكفروما والشيخ مصطفى وأطراف معرة النعمان، كما قصفت بصاروخ أرض-أرض بلدة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.

وكان “المرصد السوري” رصد مساء اليوم، اشتباكات عنيفة بين الفصائل ضمن ما يعرف باسم غرفة عمليات “الفتح المبين” من جهة وقوات النظام من جهة اخرى، إثر محاولة تقدم الأخيرة على محاور الأولى، في الفرجة بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان 60 غارة نفذتها طائرات النظام الحربية والمروحية والطائرات الروسية، استهدفت منطقة خفض التصعيد جميعها كانت من نصيب محافظة إدلب، إضافة إلى عشرات الضربات البرية التي طالت أرياف إدلب وحماة واللاذقية. وفي سياق ذلك، شهد محور كبانة بريف اللاذقية اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة والفصائل الجهادية من جهة أخرى، إثر محاولتي تقدم فاشلة على مواقع الفصائل الجهادية، ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد