عشرات القذائف تستهدف ريف حماة الشرقي وشهداء في إدلب وريف الحسكة والعاصمة

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تبين ان الانفجار الذي سمع دويه في مدينة حماه ناجم عن انفجار في مستودع ذخيرة قرب أطراف مطار حماه العسكري، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى اللحظة، في حين سقطت عشرات القذائف على مناطق تسيطر عليها قوات النظام في ناحية السعن بريف حماه الشرقي، ما ادى لإصابة عدة مواطنين بجراح، في حين قصف قوات النظام مناطق خارجة عن سيطرتها في ريف حماة الشرقي، دون أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهد رجل من بلدة معرتحرمة بريف ادلب الجنوبي متأثرا بجراح اصيب بها، جراء قصف الطيران المروحي على مناطق في البلدة منذ نحو شهر.

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهدت مواطنة من قرية الميلاج اثر اصابتها بانفجار لغم ارضي بمنطقة جبل عبد العزيز كان قد زرعه تنظيم “الدولة الاسلامية ” في وقت سابق بحسب نشطاء من المنطقة.

محافظة دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان::ارتفع الى 3 عدد الشهداء الذين قضوا يوم امس جراء سقوط قذيفة هاون على منطقة العمارة وسط العاصمة يوم أمس.

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استهدفت الكتائب الإسلامية بقذيفة مدفع موجهة، تمركزاً لقوات النظام في حي سليمان الحلبي قرب ثكنة هنانو شرق حلب، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام، ايضا فتحت الكتائب المقاتلة نيران رشاشاتها الثقيلة على تمركزات لتنظيم “الدولة الإسلامية” في محيط مدينة مارع بريف حلب الشمالي