على مدار نحو أسبوع.. خلايا وأذرع تنظيم “الدولة الإسلامية” قتلت 4 سيدات في “دويلة” الهول بريف الحسكة

20 شخص قضوا بجرائم قتل في "دويلة" الهول منذ مطلع 2022 بينهم 13 سيدة

تواصل خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” نشاطها من خلال تنفيذ عمليات اغتيال في “دويلة” الهول الواقعة بأقصى ريف الحسكة الجنوبي الشرقي والتي تضم عناصر وعوائل التنظيم، إذ وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان منذ مطلع الشهر الحالي حزيران/يونيو، مقتل 4 سيدات في المخيم هم: نازحتان سوريتان – اثنتان مجهولتا الهوية”
ففي الحادي عشر من يونيو، قتلت سيدة مجهولة الهوية في مخيم الهول، حيث عُثر عليها مقتولة ومرمية بين القسم الرابع والخامس من المخيم، وفي الثاني عشر من يونيو، قتلت نازحة سورية مخيم “الهول” حيث وجدت ملقاة في أحد مواقع الصرف الصحي في القسم الخامس بالمخيم، وفي السابع عشر من يونيو، وقعت جريمة في المخيم أيضا راح ضحيتها سيدتين، الأول نازحة سورية والثانية مجهولة الهوية، حيث عثرت قوى الأمن الداخلي “الأسايش” على السيدتين مقتولتين في القسم الثالث من المخيم.

يذكر أن تعداد الجرائم التي شهدها المخيم منذ مطلع العام 2022 بلغ 19 والتي أفضى إلى مقتل 20 شخص هم: 6 من الجنسية العراقية بينهم سيدتين، و7 من الجنسية السورية بينهم5 سيدات، و6 نساء مجهولات الهوية بالإضافة إلى مسعف ضمن نقطة خدمية بالمخيم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد