عملية تسلل لقوات سوريا الديمقراطية تستهدف موقعاً للقوات التركية في محيط عين عيسى

 

محافظة الرقة: أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن قوات سوريا الديمقراطية عمدت خلال 48 ساعة الفائتة، إلى تنفيذ عملية تسلل على موقعاً يتبع للقوات التركية في محيط منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي، واستهدفت عناصر الموقع وسط معلومات عن سقوط قتلى وجرحى، قبل أن تنسحب القوات من المنطقة لتقوم القوات التركية بعدها بتنفيذ قصف مكثف على مواقع قسد، عقب ذلك قامت قسد برد القصف أيضاً.
وكان المرصد السوري أشار أمس الأول، إلى أن القوات التركية قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة لليوم الثاني على التوالي، مواقع تسيطر عليها قوات سورية الديمقراطية، في محيط ناحية عين عيسى بريف الرقة الشمالي، والآتستراد الدولي “m4” حلب-الحسكة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، السبت، قصفًا مدفعيًا نفذته القوات التركية المتمركزة في منطقة “نبع السلام”، استهدف قرى هوشان والخالدية والطريق الدولي M4 غرب ناحية عين عيسى في الريف الشمالي لمحافظة الرقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد