عناصر “العمشات” يعتدون على عفريني بالضرب المبرح.. والشرطة العسكرية تعتقل مواطنًا من أجل الفدية في ناحية معبطلي 

 

 

محافظة حلب: اعتدى قيادي في فرقة السلطان سليمان شاه” العمشات”، يوم أمس الاثنين، على مواطن عفريني بالضرب المبرح، وينحدر المواطن من أهالي قرية كاخرة في ناحية معبطلي، بسبب اعتراضه على قطع الأشجار الحراجية في ناحية معبطلي من قبل فصيل “العمشات”.

واعتقلت الشرطة العسكرية في 22 نوفمبر، مواطنًا من أهالي أفرازية في ناحية معبطلي، بتهمة التعامل مع “الإدارة الذاتية السابقة”، وتم تحويله إلى محكمة عفرين، ثم أفرج عنه بعد دفع فدية مالية.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا، بأن دورية تابعة لفصيل محمد الفاتح المسيطرين على قرية معمل اوشاغي بناحية راجو، أقدمت على اعتقال مواطنين اثنين من أهالي القرية بتاريخ 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية السابقة وتحصيل فدية مالية منهم.

وفي تاريخ 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، اعتقلت دورية تابعة للشرطة العسكرية، مختار حي “الصناعة” في ناحية جنديرس، بعد مداهمة منزله، دون توضيح الأسباب، في حين، أقدمت دورية تابعة للشرطة المدنية على مداهمة منزل في قرية ديرصوان بناحية شران ضمن الأسبوع الجاري، واعتقلت مواطن من أهالي القرية، دون معرفة التهمة الموجهة إليه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد