عناصر ضمن “الجبهة الشامية وفيلق الشام” يعتقلان شابين بمنطقة عفرين شمال غربي حلب

محافظة حلب: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن دروية تابعة لفصيل الجبهة الشامية، أقدموا على مداهمة ورشة خياطة بالقرب من دوار القبان بحي الأشرفية ضمن مدينة عفرين واعتقال شاب من أبناء مدينة اعزاز، دون معرفة التهمة الموجهة إليه، حيث جرى اقتياده إلى جهة مجهولة.
وفي السياق ذاته، اعتقل عناصر ضمن فصيل فيلق الشام المقرب من الاستخبارات التركية، شاب من أهالي قرية جلمة، دون معرفة التهمة الموجهة إليه،ويتهمه الأهالي بالتعامل مع القوات التركية والفصائل الموالية لها، واقتادته إلى سجن قرية إيسكا بناحية جنديرس.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أفادوا بتاريخ 14/حزيران الجاري، بأن دورية مشتركة للشرطة العسكرية والاستخبارات التركية، اعتقلوا مواطنين اثنين من أهالي قرية آغجلة التابعة لناحية جنديرس، خلال الأسبوع الجاري، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية السابقة.
على صعيد متصل، أفرجت الشرطة العسكرية في قرية سنديانكه التابعة لناحية جنديرس،عن مواطن من أهالي القرية بعد دفع ذويه فدية مالية وقدرها 3000 آلاف ليرة تركية، كان قد اعتقل في مايو/أيار الفائت، بدون تهم واضحة

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد