غارات على حمص وانفجار مستودع اسلحة في اللاذقية‎

113907241367906930_israel

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي 3غارات على الأحياء المحاصرة، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، بينما تستمر القوات النظامية في قصفها العنيف على أحياء حمص القديمة والخالدية، وسط استمرار الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة من طرف والقوات النظامية وقوات الدفاع الوطني وحزب  الله من طرف آخر، عند أطراف حي الخالدية، حيث أكدت مصادر طبية للمرصد، مقتل 8 عناصر من القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني، خلال اشتباكات  أمس في محيط أحياء حمص القديمة والخالدية، وسط استمرار العمليات العسكرية من قبل القوات النظامية على الأحياء المحاصرة منذ سبعة أيام، وفي الريف نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة الدارة الكبيرة، ولا أنباء عن ضحايا حتى الآن.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت فجر  اليوم، بعدد من الصواريخ، كتيبة تابعة للقوات النظامية بالقرب من قرية السامية، ما أدى لانفجار مستودعات الذخيرة، حيث هزَّت انفجارات المنطقة،ووردت  معلومات  عن  سقوط  قتلى  وجرحى  بصفوف  القوات  النظامية   التي  قصفت بشكل عنيف مناطق تسيطر عليها الكتائب المقاتلة في الريف، ما أدى لنشوب الحرائق في غابات منطقة جبل صهيون بالقرب من مدينة الحفة، وسط تحليق للطيران الحربي في سماء المدينة، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد