غارات على عدة قرى بريف حلب الجنوبي, بالاضافة الى غارات على ريف حمص وقذائف على المدينة واشتباكات في حي الوعر‎

warplane

 

 

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف أطلقها مقاتلون على مناطق في بلدتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، اللتان يقطنهما مواطنون من الطائفة الشيعية ما أدى لإصابة طفلين بجراح، بينما قصفت الكتائب المقاتلة تمركزات لقوات النظام في حي الخالدية شمال حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما استهدفت الكتائب الإسلامية بعدة قذائف محلية الصنع تمركزات لقوات النظام والمسلحين الموالين لها في حندرات بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قريتي العطشانة وأم الكراميل بريف حلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، أيضاً نفذ الطيران الحربي غارة على منطقة بقرية ام الفخار بريف حلب الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الان.

 

 

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام بعدة قذائف هاون ومدفعية مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص، عقبه تنفيذ الطيران الحربي لأربع غارات على مناطق في المدينة، فيما قصفت قوات النظام أماكن في منطقة الحولة بريف حمص، كما سقطت عدة صواريخ على مناطق في حيي عكرمة وباب الدريب بمدينة حمص، ما أدى لإصابات عدد من المواطنين بجراح وأنباء عن شهداء، بينما استشهدت مواطنة ورجل جراء إصابتهم على أطراف حي الوعر، وسط اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة، وقوات النظام من جهة أخرى في محيط حي الوعر بمدينة حمص دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، أيضاً استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها على جبهة الجزيرة السابعة بحي الوعر.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد