المرصد السوري لحقوق الانسان

غارات على مدينة دير الزور واشتباكات في حلب

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف الطيران الحربي بعد منتصف ليل الجمعة – السبت  اماكن في منطقة السكن الشبابي بحي الاشرفية، في حين دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بكتائب البعث ولواء القدس الفلسطيني من طرف ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من طرف اخر في محيط قلعة حلب والمدينة القديمة، فيما نفذ الطيران الحربي عدة غارات بعد منتصف ليل امس على اطراف حي جمعية الزهراء ومحيط مبنى المخابرات الجوية، ترافق مع  اشتباكات عنيفة  بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والانصار وحركة فجر الشام الاسلامية وحركة شام الاسلام) من جهة وقوات النظام مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة اخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية بحي جمعية الزهراء، وفي ريف حلب قصف الطيران الحربي بعد منتصف ليل امس مناطق في بلدتي عندان وكفرحمرة وانباء عن استشهاد مواطنين اثنين في بلدة كفرحمرة وسقوط جرحى، ترافق مع فتح نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة عندان.

محافظة دير الزور- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذ الطيران الحربي صباح اليوم غارتين على مناطق في محيط جسر السياسية على اطراف مدينة دير الزور، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما ارتفع إلى 3 عدد الرجال الذين لقوا مصرعهم جراء تنفيذ التحالف العربي – الدولي عدة ضربات على منطقة حقل التنك النفطي في الريف الشرقي لدير الزور.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول