المرصد السوري لحقوق الانسان

غارات على منطقة المرج مع استمرار الاشتباكات فيها وقوات النظام تستهدف ريف القنيطرة

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى في منطقة المرج، بالتزامن مع قصف قوات النظام لمناطق الاشتباك، وسط تنفيذ الطيران الحربي غارتين على مناطق الاشتباك، ما أدى لاستشهاد مقاتل في الفصائل الإسلامية ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين، بينما استشهد شخص جراء قصف قوات النظام على مناطق في بلدة خان الشيح بالغوطة الغربية، فيما تبين أن عدد من عناصر جيش التحرير الفلسطيني من بين الـ 35 من عناصر قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية الذين قتلوا يوم أمس، إثر استهدافهم من قبل عناصر جيش الإسلام في محيط منطقة تل صوان الواقعة بين عدرا ودوما بغوطة دمشق الشرقية.

 

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: اغتال مسلحون مجهولون قائد كتيبة في لواء مقاتل ببلدة طفس بريف درعا، حيث أطلقوا النار عليه في منطقة مقابل مطعم الحرحور بالبلدة ولاذوا بالفرار، ما أدى لاستشهاده بالإضافة لشخص آخر كان برفقته، كما استهدفت قوات النظام بنيران رشاشاتها الثقيلة أماكن في منطقتي تل عنتر وتل العلاقيات بريف درعا الشمالي الغربي، كذلك جددت قوات النظام قصفها لمناطق في بلدة طفس بريف درعا، في حين علم نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان أن مسلحين مجهولين اختطفوا عضواً في دار العدل بمدينة نوى في ريف درعا، واقتادوه إلى جهة مجهولة، كذلك سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض-أرض على منطقة في درعا البلد بمدينة درعا، دون أنباء عن إصابات.

 

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت قوات النظام بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في بلدتي مسحرة وأم باطنة بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، دون أنباء عن إصابات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول