المرصد السوري لحقوق الانسان

في انفجار مجهول.. شاب يلقى حتفه في ريف رأس العين ضمن مناطق “نبع السلام”

 

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان: قُتل مواطن في قرية الدهمان بريف رأس العين ضمن مناطق “نبع السلام” بمحافظة الحسكة، اليوم، في ظروف غامضة، نتيجة انفجار مجهول في سيارته.
ووفقًا لمصادر المرصد السوري، فإن القتيل مدني لا ينتمي لأي فصيل مسلح وهو من أبناء المنطقة وينتمي إلى عشيرة عدوان، ما يرجح أن مقتله نتيجة خلافات عشائرية وعائلية.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، أمس، توتراً شهدته مدينة رأس العين (سري كانييه) بريف الحسكة، على خلفية الاقتتال المسلح بين فصيل السلطان مراد، ومجموعة “درع الحسكة” التابعة لذات الفصيل أيضاً التي خلفت جرحى، حيث لايزال الاستنفار قائم بين الطرفين، وكان المرصد السوري وثق مساء أمس، إصابة 3 عناصر من الفصائل الموالية لتركيا في اشتباكات بالأسلحة الرشاشة، بين مجموعتين من فرقة السلطان مراد في مدينة رأس العين بريف الحسكة، ووفقًا لمصادر المرصد السوري فإن الاشتباكات نتيجة تعاطيهم حبوب مخدرة، وشهدت مدينة رأس العين توترًا بين فصيلي السلطان مراد ودرع الحسكة، فيما تم نقل الجرحى إلى تركيا لتلقي العلاج.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، بعد منتصف ليل السبت-الأحد 27 آذار الفائت، اشتباكات بين مجموعة من “كتيبة الموالي” من طرف، و”القوة الأمنية التابعة لفرقة الحمزة” من طرف آخر، داخل مدينة رأس العين (سري كانييه)، وسط استنفار من قبل الطرفين واستقدامهما لتعزيزات عسكرية إلى المنطقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول