في جريمة جديدة ضمن “دويلة” الهول.. مقتل رجل برصاص خلايا وأذرع تنظيم “الدولة الإسلامية”

أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بوقوع حادثة اغتيال جديدة في مخيم الهول الواقع أقصى ريف الحسكة الجنوبي الشرقي، حيث عثر جثة رجل مجهول الهوية في العقد الثالث من عمره، مقتولا بالرصاص بالقسم السادس من المخيم.
يأتي ذلك في ظل استمرار أذرع وخلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” بتنفيذ عمليات قتل في مخيم الهول الذي يضم عوائل وعناصر من تنظيم “الدولة الإسلامية”

المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار صباح اليوم اليوم إلى أن قوى الأمن الداخلي “الأسايش” عثرت على جثة نازحة سورية من أبناء محافظة حمص، مفصولة الرأس عن الجسد في القسم السادس في مخيم الهول الواقع أقصى ريف الحسكة الجنوبي الشرقي وذلك يوم أمس.

يذكر أن هذه سابع جريمة قتل ضمن المخيم خلال الشهر الجاري وتحديداً منذ 11 حزيران، قتل خلال هذه الجرائم 7 سيدات 3 مجهولات الهوية و4 من النازحات السوريات – رجل مجهول الهوية.
وبذلك يرتفع إلى 23 تعداد الجرائم التي شهدها المخيم منذ مطلع العام 2022، والتي أفضت إلى مقتل 24 شخص هم: 6 من الجنسية العراقية بينهم سيدتين، و9 من الجنسية السورية بينهم 7 سيدات، و7 نساء مجهولات الهوية بالإضافة إلى مسعف ضمن نقطة خدمية بالمخيم – رجل مجهول الهوية.