المرصد السوري لحقوق الانسان

في حصيلة أولية.. 4 قتلى من ميليشيات “حزب الله” اللبناني بالقصف الإسرائيلي على ريف دمشق

وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 4 عناصر من ميليشيات “حزب الله” اللبناني من جنسيات سورية ولبنانية، وإصابة آخرين بعضهم بجراح خطيرة في حصيلة أولية للضربات الإسرائيلية على تجمعات لـ”حزب الله” اللبناني، عند منتصف ليل الخميس-الجمعة، في منطقة قارة بريف دمشق قرب الحدود السورية مع لبنان.
وكان المرصد السوري قد رصد، منتصف ليل الخميس-الجمعة، استهدافًا من صواريخ إسرائيلية لمستودعات أسلحة ومواقع عسكرية لـ”حزب الله” اللبناني في منطقة قارة بريف دمشق المتداخلة مع ريف حمص الجنوبي الغربي.
وينشط “حزب الله” اللبناني في تلك المنطقة، إضافة لاستخدامها في تهريب المحروقات من لبنان إلى سورية، في حين حاولت الدفاعات الجوية في قاسيون وجبل المانع واللواء 91 التصدي للضربات الإسرائيلية.
وكان المرصد السوري قد رصد في 17 آب، اندلاع حريق في موقع عسكري تابع لقوات النظام والميليشيات الإيرانية، استهدفته 3 صواريخ إسرائيلية، في تلة قرص النفل غرب بلدة حضر في ريف القنيطرة الشمالي، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول