في مشهد يومي.. موالون للنظام يعترضون دورية أميركية بريف القامشلي ويمنعونها من المرور في مناطقهم

محافظة الحسكة: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن موالين للنظام من قرى تل الذهب ومشيرفة كبيرة وصالحية الواقعة بريف القامشلي الجنوبي والخاضعة لسيطرة قوات النظام، عمدوا برفقة عناصر حواجز قوات النظام إلى منع مرور دورية عسكرية تابعة للقوات الأميركية من مناطقهم وأجبروهم على التراجع، في حادثة باتت تتكرر بشكل شبه يومي.
وكان المرصد السوري أشار أمس الأول، أن موالين للنظام رفقة عناصر “الدفاع الوطني” اعترضوا الطريق على دوريات أمريكية يرافقها مروحيات في قرى حامو والقصير ومسعدة بريف القامشلي، حيث غادرت الدوريات المنطقة دون حدوث أي احتكاك مع عناصر النظام.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، قبل 3 أيام إلى أن عناصر حاجز لقوات النظام اعترضوا الطريق على 5 مدرعات ضمن دورية أمريكية، على مفرق قرية صالحية بريف القامشلي، كما رشق الأطفال من أبناء القرية العربات العسكرية بالحجارة، قبل أن تغادر الدورية المنطقة.
كما أقدم عناصر حاجز لقوات “الدفاع الوطني” في قرية تل الذهب بريف القامشلي، على اعتراض طريق دورية أمريكية كانت تتجول في المنطقة وعمدوا إلى منعها من العبور وإجبارها على تغيير مسارها دون وقوع أي احتكاك بين الطرفي وذلك في مشهد بات يتكرر بشكل يومي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد