في هجوم جديد على مواقع الميليشيات الإيرانية.. طائرة مسيرة لـ”التحالف الدولي” تستهدف مواقع عسكرية في ريف دير الزور الشرقي

محافظة دير الزور: جددت قوات “التحالف الدولي” استهدافها لمواقع الميليشيات الإيرانية في دير الزور، حيث استهدفت طائرة مسيرة، محيط المنطقة الصناعية بمدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.
يشار أن الاستهداف الجديد هو الخامس منذ فجر أمس، أي منذ استهداف مستودعات عياش، والرابع خلال اليوم.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصد قبل قليل، بأن طائرات مروحية لـ”التحالف الدولي” استهدفت بالرشاشات الثقيلة مواقع للميليشيات الموالية لإيران قرب الثانوية الصناعية والوحدة الإرشادية وقرب مقر حزب البعث في مدينة الميادين شرقي دير الزور.
ورصد المرصد السوري، اليوم، إصابة جنود من القوات الأمريكية بجروح متفاوتة، نتيجة سقوط قذائف، مصدرها مواقع الميليشيات الإيرانية، على قاعدة حقل “كونيكو” للغاز في ريف دير الزور.
وقتل 3 عناصر من الميليشيات الإيرانية باستهداف من “التحالف الدولي” لعربة إطلاق صواريخ كانت تتمركز في محيط في ريف دير الزور، لقصف القواعد الأمريكية ضمن مناطق “قسد”، وجاء الاستهداف بعد 4 ساعات من قصف قاعدة حقل “كونيكو” للغاز.
كما قصفت قوات التحالف بعد منتصف الليل تمركزات للميليشيات الإيرانية في منطقة الميادين، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية إضافية.
وبذلك، يرتفع عدد قتلى الميليشيات الإيرانية إلى 9 في أقل من 24 ساعة.