في وضح النهار.. مجهولون يختطفون طفلًا أمام منزله في مدينة الباب شرقي حلب

محافظة حلب: اختطف مسلحون مجهولون يستقلون سيارة نوع (سنتافي)، طفلًا من أمام منزله بالقرب من مدرسة آمنة وسط مدينة الباب بريف حلب الشرقي، وذلك في وضح النهار، وتم اقتياده إلى جهة مجهولة.
وفي 18 ديسمبر /كانون الأول، أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن أربعة مسلحين ملثمين يستقلون سيارة نوع (سنتافي)، أقدموا على اختطاف مواطن (ح. ا) في وضح النهار في قرية اخترين بريف إعزاز شمالي حلب، واقتياده إلى جهة مجهولة.
وفي تاريخ 13 ديسمبر /كانون الأول الجاري، أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن مسلحين ملثمين أقدموا على اختطاف ثلاثة أطفال في مدينة الباب ضمن مناطق عملية “درع الفرات” في ريف حلب.
وفقاً لنشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن مسلحين ملثمين قاموا بخطف الطفل الأول عبر استدراجه أمام منزله بحجة وجود أغراض يجب عليهم استلامها.
كما أقدم مسلحين يستقلون سيارة “سنتافي” سوداء باختطاف طفلين على طريق قرية تل بطال، والهروب باتجاه بلدة اخترين بريف حلب الشمالي مستخدمين الطرق الترابية الوعرة في الهرب بعد عملية الاختطاف

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد