قتيلان من قوات مجلس تل تمر العسكري باستهداف مسيّرة تركية لسيارة عسكرية في ريف الحسكة

محافظة الحسكة: قُتل عنصران من قوات مجلس تل تمر العسكري، متأثران بجراحهما التي أصيبا بها، قبل قليل، جراء قصف طائرة مسيرة تركية لسيارة عسكرية يستقلانها في ريف الحسكة.
وكان المرصد السوري قد رصد، قبل قليل، استهداف طائرة مسيرة يرجح أنها تابعة للقوات التركية، سيارة عسكرية تابعة لمجلس تل تمر العسكري المنضوي تحت قيادة “قسد”، على طريق الحسكة-تل تمر، بالقرب من قرية توينة شمال الحسكة، أثناء توجه القوات العسكرية إلى مدينة الحسكة، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف العناصر.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وثقوا، أمس، مقتل عنصر وإصابة عنصرين آخرين من “قسد”، في استهداف طائرة مسيرة تركية لمجموعة عمال صيانة الكهرباء وعناصر “قسد” في محطة كهرباء في تل جمعة الآشورية بريف تل تمر الشمالي.
وكان المرصد السوري قد رصد قبل قليل، إصابة عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية، جراء قصف طائرة مسيرة تركية على ريف تل تمر شمال غربي الحسكة.
ووفقًا لمصادر المرصد السوري فإن مسيرة تركية استهدفت محطة كهرباء في تل جمعة بريف تل تمر الشمالي، ما تسبب بوقوع 3 إصابات في صفوف “قسد” الذين كانوا يرافقون عمال الكهرباء لصيانة عطل في محطة الكهرباء في قرية تل جمعة، فيما توجهت فرق الإنقاذ نحو المنطقة لإجلاء المصابين وتفقد الأضرار.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد