المرصد السوري لحقوق الانسان

قذائف تستهدف ريف اللاذقية واشتباكات بريف حلب الجنوبي الشرقي وجرحى في قذائف على الشيخ مقصود

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الانسان:: سقطت عدة قذائف اطلقتها قوات النظام على مناطق في جبل الاكراد بريف اللاذقية الشمالي، دون انباء عن خسائر بشرية.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الانسان:: فتحت الفصائل الاسلامية نيران قناصتها على مناطق في حي الشيخ مقصود الخاضع لسيطرة وحدات حماية الشعب الكردي، ترافق مع سقوط 3 قذائف اطلقتها الفصائل على الحي، ما ادى لاصابة مواطنين اثنين بجراح، كما سقطت عدة رصاصات على مناطق في حي المشارقة الخاضع لسيطرة قوات النظام بمدينة حلب، اطلقتها الفصائل المقاتلة، في حين ما تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” من جهة اخرى، في جنوب شرق بلدة خناصر بريف حلب الجنوبي الشرقي، ومعلومات عن استعادة قوات النظام لقرية ابو الكروز.

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهد مقاتل من الفصائل الاسلامية متاثرا بجراح اصيب بها خلال قصف واشتباكات مع قوات النظام بمحيط مدينة معضمية الشام بالغوطة الغربية.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول