قذائف على دمشق واشتباكات وشهداء في ريفها

17625369cba25553-d3d6-48fe-9e18-65fa1e18916e

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت قوات النظام حملة مداهمات لمنازل مواطنين في الأحياء الواقعة بين منطقتي أبو حبل وكورنيش الميدان دون معلومات عن اعتقالات حتى اللحظة، كما سقطت 3 قذائف هاون أطلقهما إتحاد إسلامي على مناطق في محيط السبع بحرات وشارع بغداد، ومناطق أخرى في شارع 29 أيار دون معلومات عن خسائر بشرية، وقذيفة أخرى على منطقة حي المهاجرين وخمس قذائف أخرى على مناطق في حي المزرعة، وقذيفة أخرى على منطقة بالقرب من مطعم برونتو في حي العدوي وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، بينما قصفت قوات النظام بعدة قذائف مناطق في حي جوبر، دون معلومات عن خسائر بشرية.


محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد 4 مواطنين وأصيب آخرون إثر قصف لقوات النظام على مناطق في بلدة المقيليبة بالغوطة الغربية يوم أمس، كما قصفت قوات النظام صباح اليوم بعدة قذائف هاون أماكن منطقة السهلي في حي مرانة ببلدة المقيليبة، وأماكن أخرى في الطريق الواصلة بين بلدتي المقيليبة والديرخبية دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما قصفت قوات النظام أماكن بالقرب من بلدة بيت سحم بريف دمشق الجنوبي، كذلك تتعرض مناطق في محيط خان الشيخ ومزارع العباسة والطريق الواصل بين بلدتي زاكية وخان الشيح لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن الإصابات، في حين تجددت الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر بالقرب من بلدة الطيبة بالريف الغربي.



قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد