قذائف على ريف السويداء وبراميل متفجرة على ريفي حمص وحماة, وقوات النظام تقصف جوبر

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر بمدينة حمص دون أنباء عن إصابات، في حين ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في قرية العامرية بأطراف مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة  مناطق في قرية الدلاك بريف حماه الجنوبي، دون أنباء عن إصابات، حيث يشهد الريف الجنوبي قصفاً جوياً ومن قبل قوات النظام منذ عدة أشهر، سقط خلاله عدد من الشهداء والجرحى.

محافظة السويداء – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف هاون على مناطق في قرية لبين بريف السويداء، ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى، وأنباء عن شهيد على الأقل.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في حي جوبر، ولم ترد أنباء عن إصابات، وكان الطيران الحربي قد نفذ غارتين صباح اليوم على مناطق في الحي الذي يشهد بشكل متجدد اشتباكات بين قوات النظام وحزب الله اللبناني وقوات الدفاع الوطني من جهة، والفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة أخرى.