قذائف هاون على دمشق واشتباكات وشهداء

محافظة دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  سقطت قذيفة هاون في محيط برج 8 آذار بمنطقة المقاسم بحي الزبلطاني ما أدى لأضرار مادية ولا أنباء عن خسائر بشرية، وفي الريف تتعرض مناطق في مدينة دوما لقصف براجمات الصواريخ وقذائف الهاون من قبل القوات النظامية ما أدى لاستشهاد رجل كما استشهد رجل بنيران القوات النظامية في المدينة، واستشهد مقاتل من مدينة دوما خلال اشتباكات مع الكتائب المقاتلة في بلدة العتيبة بالغوطة، في حين استشهد طفل من مدينة حرستا نتيجة القصف على حي القابون، كما تتعرض مناطق في القلمون لقصف من القوات النظامية.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من بلدة المريعية خلال اشتباكات مع القوات النظامية في محيط مطار دير الزور العسكري.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت قرية مشمشان بريف جسر الشغور لقصف من القوات النظامية ما أدى لاستشهاد طفل وجرح آخرين، كما استشهد مقاتل من مدينة بنش في اشتباكات مع القوات النظامية، كما استشهد رجل من مدينة سراقب نتيجة القصف على مناطق في المدينة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد