قذائف هاون على دمشق وغارات جوية على ريفها

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت أربع قذائف هاون على مناطق بالقرب من المدرسة الفرنسية بحي المزة دون أنباء عن إصابات، كما نفذت قوات النظام حملة مداهمات لمنازل مواطنين في منطقة القاعة بحي الميدان دون معلومات عن اعتقالات حتى الآن، فيما سقطت قذيفة هاون على منطقة في محيط ساحة القصور بحي القصور، بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في حي جوبر، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين سقطت قذيفة هاون على منطقة في حي الروضة، كذلك قصفت قوات النظام بقذائف الهاون مناطق في حي تشرين، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة.


محافظة ريف دمشق  المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في مدينة عدرا، كما نفذ الطيران الحربي ثلاث غارات على مناطق في بلدة حمريت بالريف الغربي لدمشق، بينما جدد الطيران الحربي تنفيذه لعدة غارات على مناطق في بلدة عين ترما، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية خلال اشتباكات في منطقة الدخانية مع قوات النظام  والمسلحين الموالين لها.



قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد