قذائف هاون وشهداء على ادلب وحلب وحمص

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدف مقاتلو الكتائب المقاتلة تمركزات ومقار للقوات النظامية، في قرية أورم بعدد من القذائف المدفعية، ولا أنباء عن حجم الخسائر بشرية، كما تم توثيق استشهاد ثلاثة أطفال وسيدة، جراء غارة نفذها الطيران الحرب على قرية الجانودية بريف مدينة جسر الشغور، فيما وردت أنباء عن سقوط عدد من الجرحى.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت ثلاث قذائف هاون على الجزيرة السابعة بحي الوعر في مدينة حمص، ما أدى لأضرار مادية، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.


محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مواطن وأنباء عن إصابة مواطنين آخرين بجراح، جراء قصف للقوات النظامية على حي قاضي عسكر، كما استهدف مقاتلو الكتائب المقاتلة قناصاً تابعاً للقوات النظامية والمتمركز فوق بناء البابلي بحي ميسلون، وأنباء مؤكدة عن مقتل القناص، كذلك وردت أنباء عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، جراء إصابتهم في قصف للقوات النظامية على حي القاطرجي، في حين استشهد مواطن وأنباء عن استشهاد آخر، في قصف على منطقة مساكن البلدية بحي الميسر صباح اليوم، كذلك تعرض حي باب النصر لقصف بعدد من قذائف الهاون، ما أدى لأضرار مادية، دون أنباء عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد