قصف بالبراميل المتفجرة على ريف حمص وغارات على ريف ادلب

13438226kasf

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بـ 4 براميل متفجرة مناطق في قرية الزعفرانة بريف حمص، ولم ترد إلى اللحظة معلومات عن خسائر بشرية، كما تعرضت مناطق في قرية الطيبة الغربية لقصف جوي، دون معلومات عن الإصابات، بينما قصفت قوات النظام مناطق في مدينة الرستن، ومناطق أخرى على أطراف المدينة، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى.


محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي بعد منتصف ليل أمس غارتين على مناطق في قريتي الحسينية والطويحينة، كما استشهدت طفلة متأثرة بجراح أصيبت بها إثر تنفيذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في مدينة خان شيخون يوم أمس، بينما نفذ الطيران الحربي صباح اليوم أربع غارات على مناطق في قرية الدبشية، ومناطق أخرى في مدينة أبو الضهور، وغارة أخرى على مناطق في بلدة التمانعة دون معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية، فيما استشهد رجل من مدينة بنش متأثراً بجراح أصيب بها إثر قصف من الطيران الحربي ومن قوات النظام على مناطق في المدينة يوم أمس، أيضاً استشهد طفلان إثر قصف الطيران الحربي لمناطق في قرية الشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد