قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في ريف درعا،و قوات النظام تقصف عدة مناطق في ريف دمشق و حلب

heli

 

محافظة ريف دمشق– المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الطيبة بريف دمشق الغربي، ومناطق اخرى في قرية دير مقرن بوادي بردى، ما ادى لاستشهاد سيدة واثنين من اطفالها وسقوط جرحى،  في حين سقطت ثلاثة صواريخ يعتقد أنها من نوع ارض- ارض على مناطق في مدينة زملكا وقرية بالا واطراف بلدة زبدين بالغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما استشهدت مواطنة من بلدة حتيتة الجرش جراء اصابتها برصاص قناص على طريق بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الاسلامية في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الوالين لها منذ نحو يومين.

 

 

محافظة درعا– المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذ الطيران الحربي خمس غارات على مناطق في بلدة الشيخ مسكين، ترافق مع قصف الطيران المروحي  بالبراميل المتفجرة على مناطق في البلدة، بينما القى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في مدينة نوى وبلدة ابطع، وسط تنفيذ الطيران الحربي غارة على البلدة، وغارة أخرى على مناطق في المدينة، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية،  كما قصف الطيران الحربي مناطق في درعا البلد بمدينة درعا، ومعلومات اولية عن سقوط جرحى.

 

 

محافظة حلب– المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف اخر، في حيي العامرية وصلاح الدين جنوب حلب، في حين قصفت قوات النظام صباح اليوم بعدة قذائف مناطق في حي الليرمون، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الان.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد