قصف بالبراميل المتفجرة

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق في حي الوعر لإطلاق نار من قبل القناصة التابعين للقوات النظامية، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في حي باب هود بحمص القديمة، بالتزامن مع قصف من القوات النظامية على مناطق في أحياء حمص القديمة وجورة الشياح والقصور، دون أنباء عن إصابات حتى الآن، كما وردت أنباء عن مصرع رجل وزوجته وأخته على يد كتيبة مقاتلة في ريف  حمص  الغربي ، بتهمة التعامل مع النظام السوري

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة، متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات النظامية في حي الأشرفية، كما سقطت قذيفتان على حي الصاخور، بالتزامن مع اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية على أطراف الحي.


محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق في بلدة كفرنبل، لقصف من القوات النظامية، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى.

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في قريتي أم العظام ورويحينة لإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة من قبل القوات النظامية، وسط استمرار انقطاع الاتصالات عن المنطقة.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد 3 مقاتلين من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات النظامية، بمحيط كتيبة الهجانة في درعا البلد، بينما استشهد مقاتل من مدينة نوى في اشتباكات بمحيط تل الهش بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت قذيفة في شارع المدارس،في  مخيم  خان  الشيخ ، بينما تعرضت الأطراف الشرقية  المحاذية للمخيم لقصف عنيف من القوات النظامية، دون انباء عن إصابات، كما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في بلدة عدرا، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

محافظة اللاذقية  – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة قرية الكندة في جبل الأكراد ، وأنباء عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، ووجود عدد منها تحت الأنقاض،