قصف بالطيران الحربي على رعا وصواريخ على دمشق

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين جويتين على مناطق في حي الاربعين بمدينة  درعا ترافق مع  تعرض أحياء في  المدينة لقصف من القوات النظامية مما ادى لسقوط جرحى ، بينما تمكن عناصر جبهة النصرة والكتائب المقاتلة من استهداف  حاجز البنايات بدرعا البلد وانباء عن انفجار وتصاعد اعمدة الدخان من الحاجز بحسب ناشطين ، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في عدة أحياء من درعا البلد، أيضاً تتعرض مناطق في بلدتي جاسم وإنخل لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما استشهد مواطن من بلدة صيدا وأصيب اثنان آخران، جراء إصابتهما في القصف الذي تعرضت له مناطق في البلدة، صباح اليوم.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت أربعة صواريخ على الأحياء الجنوبية للعاصمة، بالتزامن مع قصف مدفعي على هذه الأحياء، ومناطق في حيي القابون وبرزة، وسط اشتباكات عنيفة في عند اطراف مخيم اليرموك وحي العسالي، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين كما  نفذت القوات النظامية حملة مداهمات للمنازل في أحياء الموازيني وقبر عاتكة،  والمجتهد.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد