قصف بالطيران الحربي على عدة محافظات سورية

21354472145408

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان::تتعرض مناطق في مدينة الحارَّة لقصف من القوات النظامية المتمركزة على تل الحارَّة، ولا أنباء عن إصابات.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي ثلاثة غارات جوية  على مناطق في مدينة معرة النعمان، مما ادى لسقوط جرحى وانباء عن شهداء وتهدم في بعض المنازل ، فيما سيطرت القوات النظامية على تلة بالقرب من بلدة كفر شلايا، عقب اشتباكات عنيفة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية،وقصف للقوات النظامية على مناطق في البلدة، كذلك تتعرض قريتا فركيا والمغارة بريف مدينة إدلب، لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن ضحايا.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين إحداها على مناطق في بلدة المليحة، فيما الأخرى على مناطق في مدينة زملكا من جهة المتحلق الجنوبي، بالتزامن مع قصف من القوات النظامية على مناطق في مدينة زملكا وأطراف بلدة المليحة وبساتينها، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة كما تتعرض مناطق في مدينة الزبداني لقصف من القوات النظامية بقذائف الهاون والدبابات، حيث يتركز القصف على منطقة الشلاح وطريق سرغايا، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فجَّر مجهولون قنبلة في مبنى دار الشعب، التابع لحركة المجتمع الديمقراطي الكردي ، في حي الناصرة بمدينة الحسكة، عن طريق وضع قنبلة في غرفة التدريب، ما أسفر عن أضرار مادية في المبنى، ولا أنباء عن إصابات.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت قذيفة هاون عند حاجز الطب العربي، في شارع النيل بمدينة حلب، وفي الريف نفذت الطائرات الحربية، غارات عدة على القرى المحيطة ببلدة خناصر، وسط اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في محيط القرى الواقعة على طريق خناصر – حماه، وذلك في محاولة من القوات النظامية، تأمين طريق لمرور
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد