قصف بالطيران الحربي على عدة مناطق واشتباكات في ادلب


محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض السرية التي سيطرت عليها الكتائب المقاتلة في شمال مدينة مورك لقصف من القوات النظامية بالتزامن مع استقدام تعزيزات من القوات النظامية لاستعادة السيطرة علي السرية.


محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة ورتل من القوات النظامية كان متجها نحو معسكر الإسكان العسكري، وأنباء عن إعطاب أربع سيارات ودبابة، وسقوط خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية، كما وردت أنباء عن انشقاق دبابة بطاقمها الكامل من حاجز حبوش للقوات  النظامية عند اطراف مدينة معرة النعمان .


محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على أحياء حمص المحاصرة صباح اليوم مما أدى لاستشهاد مقاتل وزوجته، وإصابة طفليهما بجراح، وأنباء عن مزيد من الجرحى والشهداء.


محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض حي القابون لقصف من القوات النظامية، ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين، ولا أنباء عن خسائر بشرية.


محافظة الرقة– المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي معمل السكر في شمال الرقة، ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان، ولأضرار مادية في المعمل، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد