قصف بالطيران الحربي واشتباكات في عدة محافظات

1711664707012013015752

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في حي جوبر، ولا أنباء عن إصابات، فيما سمع صوت انفجار عنيف في العاصمة، بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي في سماء المدينة.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض منطقة غرب الاتستراد الدولي بمدينة حرستا، لقصف بقذائف الهاون وراجمات الصواريخ من قبل القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في بلدتي بصرى الشام وإنخل، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة في الحي الشرقي لبلدة بصرى الشام، وقصف عنيف على مناطق في بلدة  إنخل، ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين، وحركة نزوح لأهالي مدينة إنخل، فيما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظاميةـ التي استقدمت تعزيزات لاستعادة السيطرة على حاجز الكازية ببلدة  إنخل، وأنباء عن اعطاب المقاتلين لدبابة وعربة مدرعة، ما أدى لسقوط خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية، كما تتعرض مناطق في بلدة كفر شمس لقصف من القوات النظامية، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف في البلدة وسط انقطاع للتيار الكهربائي عن البلدة.

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة مطار الطبقة العسكري بصواريخ محلية الصنع  وأنباء عن سقوط خسائر بشرية، في صفوف القوات  النظامية فيما تعرضت مناطق في مدينة الطبقة لقصف من الطيران الحربي والمدفعية من قبل القوات النظامية
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد