قصف بريف ادلب وغارات جوية على عربين بريف دمشق

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الانسان::تعرضت مناطق في بلدة الهبيط بريف ادلب الجنوبي  لقصف من قبل قوات النظام  وسط قصف الطيران الحربي على مناطق في البلدة ولم ترد انباء عن اصابات كما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في محيط معسكر وادي الضيف بريف معرة النعمان الشرقي، بينما قصف الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة كفرنبل، دون معلومات عن إصابات حتى الآن.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الانسان::سمع دوي انفجار عنيف على اطراف مدينة حرستا يعتقد بانه ناجم عن تفجير قوات النظام لمبنى على الأقل في المنطقة، ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي غارات على محيط مبنى المخابرات الجوية باطراف مدينة حرستا، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية وسط قصف قوات النظام مناطق في اطراف مدينة حرستا، بينما نفذ الطيران الحربي 5 غارات على مناطق في مدينة عربين واطرافها، دون انباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في أطراف منطقة الدخانية من جهة وادي عين ترما، وسط معلومات عن تقدم لقوات النظام في المنطقة.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد