قصف بري مكثف تنفذه قوات النظام على مواقع في جبل الزاوية جنوبي إدلب

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”، قصفاً صاروخياً نفذته قوات النظام فجر وصباح اليوم الأربعاء، استهدفت خلاله مناطق في أطراف البارة وكنصفرة وفليفل وبينين ضمن جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما شهدت محاور في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، استهدافات متبادلة بالرشاشات المتوسطة والثقيلة، بين قوات النظام والفصائل العاملة في المنطقة.
المرصد السوري أشار قبل 3 أيام، إلى قصف صاروخي نفذته قوات النظام بأكثر من 100 قذيفة صاروخية استهدفت حرش وقرية بينين وقرية الرويحة شرقي جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، حيث تنتشر القواعد والنقاط التركية في المنطقة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.
المرصد السوري لحقوق الإنسان كان قد أشار قبل 4 أيام، إلى دخول رتل عسكري للقوات التركية من معبر كفرلوسين شمالي إدلب، ويتألف الرتل من نحو 20 شاحنة محملة بكتل اسمنتية على شكل أنفاق، حيث اتجه الرتل نحو نقطة القيادة التركية في بلدة المسطومة، قبل إرسال التعزيزات باتجاه نقاط التماس مع قوات النظام في المحور الشرقي لجبل الزاوية بريف إدلب.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد