قصف جوي على ريف حلب‎, و قصف بقذائف المدفعية والهاون على مناطق في مدينة الرستن

bombrdmen

 

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف على أماكن في منطقة المشرفة بريف حمص، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى بينهم طفل على الأقل، كما قصفت قوات النظام بقذائف المدفعية والهاون مناطق في مدينة الرستن بريف حمص، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين جددت قوات النظام قصفها بقذائف الهاون والمدفعية لأماكن في حي الوعر بمدينة حمص.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على اماكن في منطقة تقاد بالريف الغربي، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في أطراف عندان وبالقرب من قرية ياقد العدس بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية، في حين قصفت قوات النظام تمركزات لمقاتلي الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية في منطقة حندرات، كما قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في محيط مطار كويرس العسكري، المحاصر من قبل تنظيم “الدولة الإسلامية”، دون معلومات عن الإصابات، بينما استمرت الاشتباكات في أطراف حي الراشدين  بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة أخرى.

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد