قصف جوي مكثف على ريفي اللاذقية وحماه و اشتباكات في حمص

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في محيط بلدة سلمى بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، عقبه تنفيذ الطيران الحربي لثلاث غارات على أماكن في منطقة سلمى، بالتزامن مع قصف من الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في  جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين أطلقت حركة إسلامية عدة صواريخ قالت أنها استهدفت مطار حميميم في جبلة، دون معلومات إلى الآن عن حجم الخسائر البشرية.

  

 

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام بعدة قذائف مناطق في قرية الرميلة بريف حماه الجنوبي، كما نفذ الطيران الحربي خمس غارات على أماكن في منطقة سد عقارب بريف حماه الشرقي، وغارتين أخريتين على مناطق في قريتي مسعدة وام الريش بريف حماه الشرقي دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

 

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، كما تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر على جبهة الهلالية في الجهة الغربية من مدينة تلبيسة، بالتزامن مع اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)  من جهة أخرى في محيط قرية ام شرشوح بريف حمص الشمالي، أيضاً جددت قوات النظام قصفها لمناطق في حي الوعر بمدينة حمص، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين نفذت قوات النظام حملة مداهمات لمنازل مواطنين في منطقتي العامرية والسخنة بريف حمص، واعتقلت عدد من المواطنين واقتادتهم لجهة لا زالت مجهولة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد