قصف صاروخي يطال مناطق بجبل الزاوية جنوب إدلب وتحليق لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفًا صاروخيًا نفذته قوات النظام استهدف قرى الفطيرة وفليفل و سفوهن بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية، تزامن ذلك مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، وثّق أمس مقتل ضابط برتبة مقدم بقوات النظام، جراء قصف صاروخي نفذته الفصائل المنضوية ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” على مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، في حين، أفادت مصادر المرصد السوري، بأن ميليشيات موالية للنظام من أبناء نبل والزهراء دفعت بتعزيزات عسكرية تضم عناصر وأسلحة ثقيلة إلى محاور ميزناز والفوج 46 وكفر عمة وكفر تعال و تقاد و بسرطون، بريف حلب الغربي، بعد يومين من استهداف حافلة تقل مسلحين موالين للنظام من الطائفة الشيعية من أبناء نبل والزهراء، من قبل فصائل المعارضة، وذلك بصاروخ موجه في محور عينجارة – قبتان الجبل بالقطاع الغربي من الريف الحلبي، الأمر الذي أدى إلى مقتل 10 من المسلحين الموالين للنظام.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد