المرصد السوري لحقوق الانسان

قصف على جبل الزاوية واشتباكات بحلب

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت الكتائب المقاتلة نيران رشاشاتها الثقيلة على تمركزات لقوات النظام والمسلحين الموالين لها في قرية سيفات بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كذلك تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والانصار وحركة فجر الشام الاسلامية وحركة شام الاسلام) من جهة وقوات النظام مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة اخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية بحي جمعية الزهراء غرب حلب، فيما استشهد مواطن واصيب آخرون جراء القاء الطيران المروحي برميلاً متفجراً على منطقة دوار باب النيرب في حي باب النيرب بحلب القديمة.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في قرية الرامي بجبل الزاوية، كما قصفت الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة خان شيخون، في حين نفذ الطيران الحربي ثلاث غارات على مناطق بالقرب من مطار أبو الظهور، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول