قصف على ريفي حماة ودرعا واشتباكات عنيفة على طريق نوى- الشيخ مسكين

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان::قصفت قوات النظام مناطق في قرية عب الخزنة بريف حماه الشرقي دون انباء عن اصابات، كما استهدفت الكتائب الاسلامية بقذائف الهاون والدبابات تمركزات قوات النظام في محيط بلدة مورك مما ادى لاعطاب الية لقوات النظام وخسائر بشرية في صفوفها، بينما استهدفت الكتائب الاسلامية بصاروخ حراري دبابة لقوات النظام في حاجز المصاصنة  قرب بلدة اللطامنة بريف حماه الشمالي، ما أدى لاعطابها، تبعه قصف من قبل قوات النظام على البلدة، في حين وردت انباء عن مقتل وجرح عدة عناصر من قوات النظام اثر كمين لمقاتلين قرب قرية الكافات على طريق  حماه-  سلمية  بريف حماه الشرقي، بحسب نشطاء من المنطقة.


محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان::سقطت قذيفتان اطلقتهما قوات النظام على مناطق في بلدة ابطع  دون انباء عن اصابات، كما تعرضت مناطق في بلدة عتمان لقصف من قبل قوات النظام، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومقاتلي الكتائب الاسلامية على طريق نوى- الشيخ مسكين، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين  كما سمع دوي انفجار عنيف في بلدة خربة غزالة وانباء عن تفجير لقوات النظام في المزارع المحيطة بالبلدة.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد