قصف على عدة قرى وبلدات

11755121015890213_40100

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ألقى الطيران المروحي عدد من البراميل المتفجرة على مصيف سلمى والقرى المحيطة بجبل الاكراد ، كما تتعرض بلدة الربيعة لقصف بالطيران الحربي ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت أحياء حمص المحاصرة لسقوط صاروخ صباح اليوم ولا أنباء عن إصابات حتى الآن، كما تشهد جبهة وادي السايح اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في محاولة للأخيرة السيطرة عليه ونفذت الطائرات الحربية غارات على عدة قرى بريف حمص الشرقي، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قرى طيبة الاسم وخسفين بالريف الشرقي لقصف من الطائرات الحربية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما وردت أنباء عن استهداف الكتائب المقاتلة للحواجز المحيطة ببلدة المغير وتفجير آليات، ومعلومات أخرى عن انشقاق عدد من الجنود عن القوات النظامية، وسط استمرار الاشتباكات في جنوبي البلدة.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت بلدة تل شهاب الحدودية لقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة، من قبل القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما تعرضت أحياء الجسر والطلعة والحي الأوسط في مدينة نوى لحملات مداهمة واعتقال للمواطنين، وسط انتشار للقوات النظامية مصحوباً بإطلاق نار كثيف.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد