قصف على عدة مناطق سورية

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض حيا الجبيلة والحويقة لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات، في حين استشهد رجلان اثنان أحدهما مقاتل من قرية الجنينة بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة، قضى متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات بحي الحويقة مع القوات النظامية، بينما الآخر من بلدة الشحيل قضى جراء إصابته بشظايا قذائف أطلقتها القوات النظامية على البلدة.

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت قرية سوسك لقصف بقذائف الهاون من قبل مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة، وسط اشتباكات متقطعة بينها وبين وحدات حماية الشعب، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي أربع غارات على حي غربة ببلدة الحجيرة، ما أدى لاندلاع الحرائق وتصاعد أعمدة الدخان،دون أنباء عن إصابات، كذلك نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في مدينة الزبداني، دون أنباء عن إصابات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد