قصف على عدة مناطق في ريف درعا وانفجار عبوتين ناسفتين في الرقة

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في درعا البلد، دون معلومات عن إصابات، كما استشهد رجل من بلدة محجة بريف درعا تحت التعذيب في سجون قوات النظام عقب اعتقاله منذ نحو عامين، بينما قصفت قوات النظام مناطق في مدينة إنخل وبلدتي النعيمة ونمر بريف درعا، ومناطق أخرى في الحي الغربي بمدينة بصرى الشام دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، فيما اعتقلت قوات النظام سيدة على حاجز لها في بلدة كفر شمس واقتادتها لجهة مجهولة بحسب نشطاء من المنطقة، في حين سمع دوي انفجار في بلدة طفس، ومعلومات أولية عن أن الانفجار ناجم عن إلقاء قنبة يدوية على سيارة في البلدة، من قبل مسلحين مجهولين، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الغارية الغربية، ومناطق أخرى في الحي الشمالي من بلدة عقربا ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: انفجرت عبوة ناسفة بالقرب من نقطة إعلامية تابعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”، والتي تقوم فيها بعرض أناشيد التنظيم وتوزيع إصدرات التنظيم، بالقرب من حديقة الرشيد وسط مدينة الرقة، بالتزامن مع انفجار عبوة ناسفة أخرى بالقرب من مبنى التربية في المدينة، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد