قصف على كفرزيتا واشتباكات في بصرى الشام

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، مناطق في بلدة كفرزيتا، ولم ترد معلومات عن إصابات، كما قصفت قوات النظام مناطق في أطراف بلدة اللطامنة، دون معلومات عن الإصابات، كما وردت معلومات أولية عن شهيد جراء قصف لقوات النظام على مناطق في قرية أبو حنايا، بالريف الشرقي لحماه، بينما وردت أنباء عن مقتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام جراء استهداف سيارة كانوا يستقلونها من قبل مقاتلين في الريف الشرقي، كذلك تعرضت أماك في قرية عقرب لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن الخسائر البشرية.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اليادودة، بالتزامن مع قصف لقوات النظام على مناطق في البلدة، دون معلومات عن الخسائر البشرية، في حين سمع دوي انفجار في الحي الغربي بمدينة بصرى الشام، عقبه اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في المدينة.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد