قصف على مورك واشتباكات بحلب

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: جدد الطيران الحربي قصفه على مناطق في بلدة مورك، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي الكتائب الاسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى، في جنوب بلدة مورك، ما أدى لمقتل عنصرين اثنين من قوات النظام وسط قصف من قبل قوات النظام على مناطق في البلد، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرزيتا، بريف حماه الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، أيضاً نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية عطشان بريف حماه الشمالي الشرقي.


محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة بقذائف الهاون  تمركزات قوات  النظام  في حي سيف الدولة  بمدينة حلب، وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام، كما قصف الطيران المروحي مناطق في حي الشيخ فارس، مما ادى لسقوط جرحى  بينهم اطفال، في حين دارت صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ولواء القدس الفلسطيني وحزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين التي تضم(جيش المهاجرين والانصار وحركة فجر الشام وحركة شام الاسلام والكتيبة الخضراء) من جهة اخرى في منطقة حندرات ومعلومات أولية عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، ايضا دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من جهة اخرى على اطراف منطقة النقارين شرق مدينة حلب.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد