قصف عنيف على عدة مناطق بريف دمشق وعدة احياء من دمشق

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في بلدة المليحة لقصف من القوات النظامية بقذائف الهاون، ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما استشهد مقاتل من بلدة حفير الفوقا، في كمين نصبته القوات النظامية ببلدة قارة في منطقة القلمون، في حين تتعرض مناطق في مدينة زملكا وبلدة الذيابية ومناطق في بلدة حلبون بالقلمون وبلدة بيت جن لقصف عنيف من القوات النظامية، ولا أنباء عن ضحايا، أيضاً استشهد طفل وإصابة مواطنين اثنين احدهما طفل، جراء إصابتهم برصاص قناص تابع للقوات النظامية في بلدة معضمية الشام، بينما استشهد مقاتل من بلدة حلبون في اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات النظامية عند حاجز البشائر .

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في  حي جوبر لقصف من القوات النظامية، ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، فيما سقطت قذيفة هاون على الاتستراد القديم بالقرب من حي القدم، دون أنباء عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد