قصف عنيف على كفرزيتا واشتباكات وقصف بريف دمشق

15146752kafr

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق في بلدة كفرزيتا لقصف عنيف من قوات النظام، دون معلومات عن الخسائر البشرية، كما قصف الطيران الحربي مناطق في البلدة، في حين سقطت عدة قذائف على أماكن في منطقة التريمسة، بينما تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية  الكتائب المقاتلة من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر بريف حماه.


محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد طفل من بلدة حوش عرب بالقلمون، جراء إصابته في انفجار لغم به، كما قصف الطيران المروحي بأربعة براميل متفجرة مناطق في مدينة الزبداني، دون معلومات عن الإصابت، في حين تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى على أطراف منطقة الدخانية من جهة وادي عين ترما، وسط قصف لقوات النظام على منطقة الاشتباك،  بينما فتحت قوات النظام نيران قناصاتها على مناطق في الطريق الواصل بين بلدتي عين الفيجة ودير مقرن، ومناطق في قرية عين الفيجة في وادي بردى، دون معلومات عن إصابات.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد